Desktop
Poster Image

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر إعلان عرض شراء إجباري مقدم من شركة مينا جلاس هولدينجز ليمتد MENA GLASS HOLDINGS LIMITE على أسهم شركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج.
وأوضحت الرقابة المالية، في بيان للبورصة اليوم، أن العرض يتضمن شراء 25.52 مليون سهم تمثل نسبة 40.76% من أسهم الشرق الأوسط لصناعة الزجاج بسعر 2.264 دولار للسهم الواحد.
وتضمن قرار الرقابة المالية، إلزام الشركة المستهدفة بالعرض إصدار بيان توضيحي فيه رأي مجلس إدارتها خلال 15 يومًا في مدى جدوى العرض ونتائجه وما قد يترتب على الاستحواذ في حال صدور قرار من لجنة القيد بالسير في إجراءات الشطب الإجباري ومدى أهيمة العرض للشركة ومساهميها والعاملين فيها.
كما ألزمت الشركة تعيين مستشار مستقل مالي من المقيدين بسجلات الرقابة المالية لإعداد تقرير بدراسة القيمة العادلة للسهم.
سبق وسجلت الشرق الأوسط لصناعة الزجاج، صافي ربح بلغ 311.75 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل خسائر بلغت 78.75 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك