Desktop
Poster Image

بدأ طارق لطفي خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسل منتصر القرش، الذي كشفنا تفاصيله الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن العمل يتناول الصراع بين العائلات في الصعيد من أجل الوصول للسلطة، بالإضافة إلى الصراعات الداخلية بين أفراد العائلة الواحدة، كما يتطرق المسلسل إلى التجارة الغير مشروعة في المجتمع الصعيدي.
مسلسل منتصر القرش يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين فيه بجانب طارق لطفي، من أجل انطلاق التصوير في منتصف أغسطس المقبل، وسينافس المسلسل ضمن أعمال دراما الـ Off Season.
ومن ناحية أخرى، ينافس طارق لطفي في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل العتاولة 2 الذي يجمعه بـ أحمد السقا وزينة، والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي، ويأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه في رمضان الماضي 2024.
وتعاقد على المشاركة في بطولة العتاولة 2 حتى الآن، كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.
وقدم بطولة الجزء الأول من العتاولة، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.
وعلى مستوى السينما، عُرض لـ طارق لطفي في فبراير الماضي فيلم السيستم الذي جمعه بـ أحمد الفيشاوي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، جسد طارق خلاله شخصية صديق الفيشاوي المقرب الذي يحاول مساعدته في التخلص من عقدته في التعامل مع السيدات الجميلات.
السيستم شارك في بطولته، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

Time Icon

منذ بالأمس

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك