Desktop
Poster Image

زعمت تقارير أن البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي توصل لاتفاق مع الاتحاد السعودي على الانضمام لصفوفه هذا الصيف.
ويدخل كيفن دي بروين العام الأخير في عقده مع مانشستر سيتي الذي ينتهي في صيف 2025، ولا يزال مستقبله محل شك بعدما أبدى انفتاحه على الانتقال للدوري السعودي حال وصول عرض مالي ضخم.
وفي ضوء ذلك، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية (الأحد) نقلا عن الصحفي الفرنسي رودي غاليتي أن نادي الاتحاد توصل لاتفاق مع دي بروين بشأن تفاصيل انتقاله إلى فريق مدينة جدة.
والغريب أن تغريدة رودي غاليتي عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) التي نقلتها الصحيفة كانت تعود ليوم 5 يوليو/ تموز الماضي.
خرج الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، لينفي ما تردد حول اتفاق الاتحاد مع كيفن دي بروين للحصول على خدماته هذا الصيف.
وذكر رومانو عبر حسابه على منصة "إكس" أن مصادر سعودية قللت من أهمية التقارير التي تفيد بأن كيفن دي بروين توصل إلى اتفاق مع الاتحاد، وقالت إن ذلك غير صحيح.
أضاف الصحفي الإيطالي الشهير أن الاتحاد يركز في الوقت الحالي على صفقة التعاقد مع موسى ديابي لاعب أستون فيلا الإنجليزي، التي من المقرر أن يتم إبرامها قريبًا جدًا بشكل رسمي، بعدما تم الاتفاق على كل البنود.
وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن صفقة ضم ديابي ستكلف الاتحاد 55 مليون يورو، شاملة الإضافات وفقا للأداء الذي يقدمه اللاعب، ليكون بذلك الأغلى في تاريخ النادي.

كما أوضح رومانو أن الخطوة التالية للاتحاد ستكون التعاقد مع حارس مرمى جديد، وسط وجود محادثات مستمرة لضم البرازيلي إيدرسون مورايس زميل دي بروين في مانشستر سيتي، مؤكدا أن الأمر لن يكون سهلا.
وكان رومانو ذكر في تغريدة سابقة: "لقد تواصل الاتحاد مع إيدرسون وهو لا يزال حريصًا على الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.. الحارس كان وافق أيضًا على الشروط الشخصية مع النصر، لكن الصفقة انهارت بين الأخير ومانشستر سيتي".
ويتوقع أن تشهد مفاوضات الاتحاد مع السيتي لضم إيدرسون تمسك النادي الإنجليزي بالحصول على 50 أو 60 مليون يورو، خاصةً أنه الحارس الأساسي للفريق السماوي.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك