Desktop
Poster Image

واصل اللاعب الجزائري الأصل أمين شياخة عروضه القوية رفقة فريقه كوبنهاغن الدنماركي، في إطار استعدادات الأخير للموسم الكروي الجديد.
شياخة، الذي لا يتجاوز الـ18 عاما، تحصل على ترقية مستحقة للفريق الأول لناديه منذ بداية فترة التحضيرات الصيفية، بعد أن تألق خلال الموسم الماضي الذي ختمه كأفضل هداف في دوري أبطال أوروبا للشباب.
وتمكن شياخة من رفع غلته التهديفية مع الفريق الأول لكوبنهاغن، بهدف جميل في مرمى سوندريسكيه في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليقود الفريق للفوز بنتيجة "3-2".
ويعتبر هذا الهدف هو الثالث لأمين شياخة منذ بداية التحضيرات للموسم الجديد، ويؤكد من جديد أن اللاعب صاحب البنية الجسدية القوية "191 سم" جاهز ومن الآن للعب على مستوى الفريق الأول دون أي إشكال.
ويأتي بروز شياخة مع كوبنهاغن ليزيد من تعقيد مهمة الجزائر في خطفه من الدنمارك، التي أصبح يظهر بانتظام مع منتخبها للشباب.
يذكر أن شياخة زار الجزائر منذ قرابة شهرين من الآن، والتقى بمحسن حميور المكلف بمتابعة المواهب الجزائرية الأصل في أوروبا، إضافة لاجتماعه مع رئيس إتحاد الكرة وليد صادي، لكن دون التوصل لاتفاق رسمي بالانضمام لصفوف الخضر.

وتلت هذه الزيارة تصريحات قوية من شياخة، أوضح خلالها استهدافه اللعب مع منتخب الدنمارك الأول مستقبلا، مما يوحي بأنه لم يقتنع كثيرا بالخطاب والمقترحات التي سمعها عند تواجده في الجزائر.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك