Desktop
Poster Image

حافظ فيلم Despicable Me 4 على صدارته لترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية اقتربت من 70 مليون دولار، فيما وصل إلى 465 مليون دولار في إجمالي إيراداته.
والفيلم من نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويأتي في استكمال لأحداث الأجزاء الثلاثة السابقة منه، ومن بطولة ستيف كوجان، ستيف كاريل، وكريستين ويج، ومن إخراج كريس رينواد.
أما فيلم Longlegs لـ نيكولاس كيدج فاحتل المركز الثاني في الترتيب، بعدما حقق إيرادات هذا الأسبوع تجاوزت 32 مليون دولار، ليجمع بذلك ما يقرب من 40 مليون دولار خلال 9 أيام عرض في العالم.
والعمل يدور في إطار من الرعب والإثارة، حول قاتل متسلسل يقدم شخصيته نيكولاس كيدج، ويشارك في بطولة الفيلم مايكا مونرو، أليشيا ويت، وبلير أندروود، ومن تأليف وإخراج أوزجود بيركنز.
وتراجع فيلم  Inside Out 2 إلى المركز الثالث في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما تصدر الشباك خلال الفترة الماضية، وحقق هذا الأسبوع إيرادات 31 مليون دولار، ليحصد حتى الآن في إجمالي إيراداته مليار و405 ملايين دولار.
والفيلم من نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويأتي في استكمال لأحداث الجزء الأول منه، حيث أصبحت رايلي شابة مراهقة والتحقت بالمدرسة الثانوية وتمر بالعديد من المشاعر الجديدة مثل القلق والحسد، ومن بطولة ديان لين، مايا هوك، توني هال، وإيمي بويلر، ومن إخراج كيلسي مان.
وجاء فيلم A Quiet Place: Day One في المركز الرابع هذا الأسبوع، بإيرادات أسبوعية وصلت إلى 17 مليون دولار، ليحصد 227 مليون دولار حول العالم.
والعمل من نوعية أفلام الخيال العلمي، ويتناول بدايات نهاية العالم بظهور مخلوقات مفترسة، مما يدخل البشر في صعوبات عديدة، ومن بطولة  لوبيتا نيونجو، دجيمون هونسو، وأليكس وولف، ومن إخراج مايكل سارنوسكي.
فيما تذيل فيلم Fly Me to the Moon من بطولة سكارليت جوهانسون ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بإيرادات 13 مليون دولار، وجمع حتى الآن 21 مليون دولار في 9 أيام عرض.
ويدور العمل في إطار كوميدي، حول مهمة الهبوط الأمريكي على سطح القمر، حيث تُكلف خبيرة التسويق كيلي جونز التي تلعب دورها سكارليت جوهانسون من قبل ناسا بتعيين مجموعة من الممثلين لتصوير مشاهد على سطح القمر، ويشارك في بطولة الفيلم تشانينج تاتوم، وودي هاريلسون، وجيم راش، ومن إخراج جريج بيرلانتي.

Time Icon

منذ بالأمس

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك