Desktop
Poster Image

تصدرعدد من نجوم الغناء والفن التريند في الساعات الأخيرة، وذلك للعديد من الأسباب، وهم عمرو دياب، وحنان ترك، وأحمد رزق.
احتل عمرو دياب تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب تفاعل عدد كبير من جمهوره مع الصورة الأخيرة التي انتشرت له، بـ لوك جديد يرتدي فيه أساور وحلق، وشبهه رواد السوشيال ميديا بـ حمدي الوزير.
ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل ضخم ضمن مهرجان العلمين الجديدة في التاسع من شهر أغسطس المقبل، وسيقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه المميزة، من بينها أغانيه الجديدة التي طرحها مؤخرا.

تصدرت حنان ترك التريند في الساعات الأخيرة، بسبب تصريحات المخرج عادل عوض في لقاءه التلفزيوني أمس ببرنامج أخر اليوم علي قناة هي، قائلاً: أنا كنت ضد اعتزال حنان ترك، وتركها للفن اتسبب في قطع أرزاق ناس كتيرة، علشان هي قررت متشتغلش، وأضاف: ياريتك كنتي مجتيش وكنا صنعنا حد تاني غيرك.
 وتابع: احنا بنصنع أيقونة مختلفة للفن زي سعاد حسني، وفاتن حمامة، ويجي الفنان بعد كدة في لحظة يقولك مش عاوز، ومش هكمل تمثيل، مضيفا : حنان ترك كانت مهووسة جداً بالشغل أول ما بدأت، وكانت شاطرة جداً وبتحب شغلها.
وعادت حنان ترك للفن بعد غياب طويل، بتقديمها لمسلسل صدق رسول الله، فى 2018، الذي عرض عبر شاشات قناة النهار.
تدور أحداث المسلسل في صورة رسوم متحركة وكارتون حول قصة حياة الإمام البخاري، وشاركها البطولة محسن محي الدين، و
كذلك تصدر أحمد رزق تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وقوع حادث ووفاة عامل دليفري علي يد نجله، المتسبب في هذه الواقعة، مما أدي إلي وفاة العامل إثر نزيف بالمخ، عقب نقله إلي مستشفي القصر العيني، وقررت النيابة

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك