Desktop
Poster Image

أحيا القيصر كاظم الساهر أول أمس الخميس حفلًا ضخمًا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، الذي يُقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل.
وأعلنت قناة الحياة إذاعتها لحفل كاظم الساهر في العلمين، حتى تُتيح الفرصة لمن لم يحضر الحفل لمشاهدتها مجانا، ومن المقرر إذاعتها في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.
وكان الساهر قد أحيا حفله في العلمين على مسرح U Arena، وجاء الحفل بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ وموسم الرياض، وشهد حضورًا كبيرًا من جمهور ومحبي القيصر، والذي أشعل الأجواء بتقديمه عدد من أبرز وأشهر أغانيه منها تاريخ ميلادى، الليل، أشكيك لمين، أحبينى بلا عقد، أكرهها، ليلى، ومدرسة الحب وغيرها.
يذكر أن كاظم الساهر كان قد أحيا حفلًا آخر في مصر قبل حفل العلمين، حيث قدم حفلًا في القاهرة الجديدة في شهر يونيو الماضي، شهد إقبالًا كبيرًا من جمهور كاظم.
وأطرب الساهر وقتها الحضور بأغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث، حيث بدأ الحفل بأغنيته الشهيرة عيد العشاق، ثم قدم عدد من أغانيه الأخرى منها ليلى، زيديني عشقا، خليتك على راسي، ما أحبك بعد، أشكيك لمين، ومررتِ بصدري، وسط هتافات الجمهور وترديدهم الهتاف المعتاد في حفلات القيصر : بنحبك يا كاظم.
ويستعد القيصر كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جديد آخر منها يوم 3 أغسطس المقبل في تونس، ضمن فعاليات الدورة الـ 58 من مهرجان قرطاج الدولي، على المسرح الروماني.
كما يسافر بعدها كاظم إلى تركيا لإحياء حفله هناك يوم 10 أغسطس المقبل، ضمن موسم حفلات الصيف الجاري 2024، وذلك في مركز مؤتمرات هاليج، وسيقدم خلاله مجموعة من أشهر وأبرز أغانيه.
يذكر أن كاظم الساهر طرح منذ فترة أحدث ألبوماته بعنوان مع الحب، واحتوى على 13 أغنية رومانسية، كلها من ألحان وغناء كاظم، والأغانى هي : يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، ولا ترحلوا.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك