Desktop
Poster Image

حددت الهيئة العامة للرقابة المالية 6 شروط لحصول شركات شركات السمسرة في الأوراق المالية على موافقة الهيئة للتعامل على شهادات خفض الانبعاثات الكربونية.
ووفقًا لقرار الهيئة رقم 1732 لسنة 2024، على شركات السمسرة في الأوراق المالية الراغبة في الحصول على موافقة الهيئة على التعامل على شهادات خفض الانبعاثات الكربونية ، استيفاء الشروط الآتية :-
وعلى الشركة الراغبة في الحصول على الرخصة التقدن بطلب الحصول على موافقة الهيئة على التعامل على شهادات خفض الانبعاثات الكربونية ، مرفقًا به المستندات الدالة على استيفاء المتطلبات المنصوص عليها بالمادة السابقة من هذا القرار .
وتتولى الهيئة دراسة الطلب المقدم إليها، وتصدر قرارها خلال أسبوع من تاريخ تقديم الطلب إليها مستوفيًا كافة المتطلبات اللازمة للبت فيه ، وفي حال عدم الرد خلال المدة المشار إليها يعتبر ذلك رفضًا للطلب .
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك