Desktop
Poster Image

تنافس مي عمر في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسلها الجديد إش إش، وعلم خبر أبيض أن هالة صدقي تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل.
مسلسل إش إش، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد مي عمر خلاله شخصية راقصة درجة ثالثة، والعمل مكون من 30 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته بجانب مي حتى الآن ماجد المصري وهالة صدقي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.
يذكر أن هالة صدقي غابت عن موسم دراما رمضان الأخير 2024، بعدما حققت نجاحًا كبيرًا بشخصية الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان، وعُرض العمل في الموسم الرمضاني 2023.
ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول جعفر العمدة الذي يقدم شخصيته محمد رمضان، ويبحث عن نجله المختفي منذ 19 عامًا، مما يدخله في العديد من الأزمات والصراعات مع تتابع الأحداث، وتقدم هالة صدقي دور والدته.
جعفر العمدة، كان من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي.
وشاركت هالة صدقي في نفس الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل سره الباتع الذي قدم بطولته أحمد فهمي وأحمد السعدني، وظهرت هالة خلاله بشخصية والدة السعدني، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.
وفي السينما، عُرض لـ هالة صدقي في السينمات في يناير الماضي فيلم الملكة، والذي شهد عودة هالة إلى السينما بعد غياب 7 سنوات، وحقق إيرادات وقتها 460 ألف جنيه فقط.
الملكة دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته بجانب هالة صدقي، كل من باسم سمرة، شيرين رضا، كريم عفيفي، رانيا يوسف، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، ودينا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك