Desktop
Poster Image

أطلقت سامسونج ثلاث ساعات ذكية جديدة هذا العام، لكن الجهاز الأكثر انتظارًا كان خاتم Galaxy Ring الذكي، أعلنت سامسونج رسميًا عن هذا الخاتم في حدث Unpacked بسعر 399.99 دولار.
يتميز خاتم Galaxy Ring بتصميم أنيق، متوفر بثلاثة ألوان: الذهبي، الفضي، والأسود، وجميعها تأتي بإطار من التيتانيوم، الخاتم مقاوم للماء حتى عمق 10 أمتار ويحمل تصنيف IP68، بعرض 7 ملم وسمك 2.6 ملم، يبدو الخاتم أنحف عند ارتدائه بجانب خاتم Oura، ويزن بين 2.3 و3 جرام حسب الحجم، هناك تسعة أحجام متوفرة تتراوح بين الحجم 5 والحجم 13.
أبرز ما يميز خاتم Galaxy Ring هو علبة الشحن الشفافة ذات التصميم المستقبلي والأضواء LED، العلبة عملية وسهلة الحمل مقارنة بأخرى التي قد تكون عرضة للضياع، توفر العلبة شحنًا إضافيًا بنسبة 1.5 مرة، ويمكن للخاتم العمل لمدة تتراوح بين 6 و7 أيام بفضل البطارية القوية التي تستغرق 80 دقيقة للشحن الكامل.
خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring: الابتكار في تتبع الصحة واللياقة
يعمل خاتم Galaxy Ring كمتعقب صحي متكامل، مزود بمستشعرات مثل مقياس التسارع، ومستشعر ضربات القلب البصري، ومستشعر درجة حرارة الجلد، يمكن للمستخدمين تتبع النوم، معدل ضربات القلب، والنشاط البدني، يضيف Galaxy Ring أيضًا ميزات جديدة مثل “درجة الطاقة” و”نصائح الصحة”، التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي من سامسونج لتقديم رؤى شخصية حول صحتك.
للأسف، خاتم Galaxy Ring يعمل فقط مع أجهزة الأندرويد، ويقدم تجربة أفضل مع هواتف سامسونج، يمكن استخدام ميزة “Find My Ring” فقط مع هواتف Galaxy، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بكاميرا الهاتف أو إيقاف التنبيهات عبر إيماءة مزدوجة.
خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring: الابتكار في تتبع الصحة واللياقة
يمكنك طلب خاتم Galaxy Ring مسبقًا عبر Amazon وBest Buy وموقع سامسونج، مع توفره العام ابتداءً من 24 يوليو.
رغم سعره المرتفع، يبدو أن خاتم Galaxy Ring يمتلك الكثير من الميزات التي تجعله يستحق الاهتمام، يتوقف نجاحه على دقة التتبع وعمر البطارية، وإذا تمكن من تحقيق ذلك، فقد تتفوق سامسونج في فئة الخواتم الذكية.

Time Icon

منذ 2 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك