Desktop
Poster Image

تصدرت كل من أنغام وشيرين عبدالوهاب التريند خلال الساعات الماضية على محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، وذلك بسبب ألبوم غنائي جديد وشائعة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم شيرين عبدالوهاب بعد  انتشار أنباء عودتها لـ حسام حبيب مجددًا، خاصة بعد خلافتهما الأخيرة التي تصدرت التريند خلال الأيام الماضية.
ويأتي انتشار شائعة عودة شيرين لـ حسام حبيب من جديد، بعد بوست نشره شقيقها محمد عبدالوهاب عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، وكتب فيه : حسبي الله ونعم الوكيل .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد .. لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم.
ولكن خرجت شيرين عبدالوهاب منذ ساعات قليلة لتنفي إشاعات عودتها لـ حسام حبيب خلال بيان لها، قالت خلاله أنها تكنّ كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث.
وأضافت أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني، وستطرح عدد من أغانيها الجديدة فضلًا عن إحيائها للحفلات الفنية، كما أشارت خلال البيان إلى تحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.
وكانت آخر أغاني شيرين عبدالوهاب بعنوان الدهب، والتي تم طرحها على يوتيوب في فبراير الماضي، وحصدت حتى الآن أكثر من 3.6 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، وهي الأغنية الأولى لـ شيرين مع شركة روتانا بعد الصلح وعودة التعاون بينهما مجددًا من خلال إنتاج بعض الأغاني المنفردة.
كما تصدرت أنغام التريند، بعد إعلانها عن موعد طرح ألبومها الجديد قريبًا، ولكنها لم تكشف عن اسم الألبوم، ونشرت أنغام صورة غير واضحة للبوستر التشويقي من ألبومها الجديد وذلك عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وعلقت عليه : ألبوم أنغام قريباً، صيف 2024.
ويأتي هذا الألبوم بعد غياب 4 سنوات عن طرحها لألبومات غنائية، حيث أنها كانت تطرح أغاني منفردة من حين لآخر، ولكن المفاجأة في هذا الألبوم هو أنه يحمل اسم صوت مصر. 
وكان آخر ألبوم طرحته أنغام هو الألبوم الخليجي مزح والذي طرحته في 2020، وتضمن الألبوم 15 أغنية، هم مزح، اسمك حبيبي، آخر لقا، لايقين، تسلم يدينه، لا تستغرب، غريب، هنا وهناك، أناني، غريب صادق، ابطي علي، ظل وهجير، ادور، ثلاث حروف، طاولة، والف أسف.

Time Icon

منذ 2 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك