Desktop

أجلت مستأنف القاهرة المنعقدة ب فى القاهرة الجديدة، ثانى جلسات استئناف سائق المتهم بوفاة حبيبة الشماع " " على حكم بسجنه 15 سنة مشدد، وتغريمه 50 ألف جنيه وإلغاء رخصة القيادة لجلسة 22 أغسطس المقبل للحكم.
كانت القاهرة، برئاسة المستشار عاطف رزق قد أودعت حيثيات حكمها ، فى القضية رقم 1016 لسنة 2024 جنايات الشروق ،والمقيدة برقم 240 لسنة 2924 كلى القاهرة الجديدة، والمعروفة إعلاميا بقضية " " حبيبة الشماع، بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 15 سنة.
قالت المحكمة فى حيثياتها إنها استقرت فى يقينها، واطمأن إليها وجدانها، مستخلصة من سائر أوراقها، وما تم فيها من تحقيقات، وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل فى أنه بتاريخ 2024/2/21 استخدمت المجنى عليها حبيبة أيمن عدلى الشماع التطبيق الإلكترونى لنقل الأشخاص " "، لتوصيلها من مسكنها الكائن بمدينتى إلى مدينة الرحاب، فحضر إليها المتهم محمود هاشم محمود عبد المعطى وركبت معه سيارته، غير عالمة بما يخفيه لها القدر .
إنطلق بها بسرعة كبيرة فى طريق "القاهرة - السويس" الصحراوى فى اتجاه القاهرة، حال كونه متعاطياً لمادة المخدر، ولم يلتفت إلى طلبها خفض ضجيج الأغانى التى كان يسمعها أثناء الرحلة، مما آثار انزعاجها وارتيابها في أمره ، ثم أغلق نوافذ السيارة ففتحت بابها وألقت بنفسها فى نهر الطريق غير عابئة بسرعة السيارات من حولها أو السرعة التي سار بها المتهم بمركبته، فأدركها أحد الأشخاص كان يستقل سيارة في ذات الطريق، وسألها عن أسباب قفزها من العربة التى كانت تركبها، فأخبرته بأن المتهم الذي استأجرته عن طريق تطبيق " " لتوصيلها حاول خطفها ثم غابت عن الوعى فتم نقلها إلى حتى توفيت بتاريخ 14 مارس 2024.
دفعت الفتاة حياتها ثمناً لما أقترفه المتهم الذى فر هارباً بفعلته من غير مبال بما جنت يداه بعد أن ألغى الرحلة وتوجه إلى مسكنه وأخذ فى تعاطى مخدر .
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك