Desktop
Poster Image

تستعد منصة نتفليكس لعرض الجزء الرابع من سلسلة Emily in Paris بطولة ليلي كولينز، وذلك في 15 أغسطس المقبل.
وكشفت نتفليكس، أنه سيتم عرض الجزء الرابع من مسلسل Emily in Paris على جزأين، الأول منها سيطرح في 15 أغسطس، بينما الجزء الثاني سيتم عرضه فى 12 سبتمبر المقبل.
درات أحداث الأجزاء الأولى من مسلسل  Emily in Paris، حول مديرة تسويق طموحة في العشرينات من عمرها تعشق الموضة والأزياء، وتسافر إلى فرنسا من أجل العمل حيث تعمل لدى شركة أمريكية تستحوذ على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، وعندما تسافر تلتقي بشاب طباخ وصاحب مطعم وجارها في السكن وتقع في غرامه ولكنها تكتشف أنه حبيب صديقتها، فتحاول الابتعاد عنه وإيجاد حب آخر، فضلا عن حياتها في فرنسا المليئة بالمغامرات والتحديات، وأيضًا تحاول كسب ثقة أصدقائها في العمل، خاصة مديرتها التي تدخل في صراعات معها.
مسلسل Emily in Paris  بطولة ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، آشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، وكيت والش.
وانتشرت أنباء عديدة مؤخرا في الصحف والمواقع الأمريكية تفيد أن صناع المسلسل يعتزمون بدء تصوير موسم خامس من Emily in Paris، في منتصف عام 2025، ولكن وفقا لموقع variety فـ منصة نتفليكس لم تعلن عن وجود جزء خامس حتى الآن.

Time Icon

منذ 3 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك