Desktop
Poster Image

كشف عمرو يوسف في حديثه مع برنامج يا خبر أبيض الذي تقدمه ميرنا الغزناوي على خبر أبيض  TV، عن الحالة الصحية لزوجته كندة علوش، وعدد من الأمور الخاصة، وقال في تصريح خاص : كندة زي الفل، وإحنا بقالنا في الموضوع ده سنة ونص، وكانت أيام صعبة وعديناها ودلوقتي خلاص في الأواخر خالص، وأتمنى إن شاء الله ربنا يتم الشفاء على خير.
وتابع : الحمد لله محبة الناس مفيش زيها في الدنيا، ودي جايزة على إنها كانت مخلصة في شغلها وكانت بتقدم للناس كل حاجة، والناس كانوا بيكلموها من برا وجوه مصر، ربنا يديم المحبة دي علينا، واختتم : أنا كنت دعم وسند زي أي راجل مع مراته، وأنا لو كان حصلي حاجة كانت هي هتكون دعم وسند ليا، ولازم كل راجل يقف جنب مراته فى محنة المرض.
وكان قد كشف عمرو يوسف من قبل عن فيله الجديد درويش، وقال : العمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ومالوش علاقة بالدروشة، وأجسد خلاله شخصية درويش المصري، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ويشهد دعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي  آل الشيخ.
ويواصل عمرو حاليًا تحقيق النجاح الكبير بفيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، والذي يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعدما تفوق على فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز.
ويجسد عمرو يوسف خلال أحداث الفيلم شخصية ربيع رزق، وهو ثاني أكبر الأشقاء بين ولاد رزق، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، تنتهي بالزواج مع تتابع الأحداث.
يذكر أن عمرو يوسف حصل مؤخرًا على تكريم خاص وهي جائزة التميز من موقع خبر أبيض، بعد تألقه في السينما خلال الفترة الماضية، وأجرى حوارا مع خبر أبيض TV، كشف خلاله كواليس عديدة عن أعماله الفنية، كما تحدث عن إصابة زوجته كندة علوش بالسرطان وحالتها الصحية في الفترة الحالية، وغيرها من الأمور.

Time Icon

منذ 3 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك