Desktop
Poster Image

يمر ياسين عدلي لاعب فريق ميلان الإيطالي بفترة صعبة على المستوى الرياضي، بعد أن كان يطمح خلال وقت سابق بمواصلة التقدم وتمثيل منتخب فرنسا على الصعيد الدولي.
وكان ياسين عدلي أثار جدلا كبيرا في مارس/ آذار الماضي، عندما خرج بسلسلة بتصريحات قوية للغاية، أوضح خلالها افتخاره بأصوله الجزائرية، لكنه يرغب في تمثيل منتخب فرنسا.
وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن سقف طموحات ياسين عدلي المرتفع سيشهد تراجعا كبيرا في الفترة المقبلة، باعتبار أنه "غير ضامن أصلا لمكانته مع ميلان، بعد أن كان مجرد لاعب بديل في الموسم الماضي".
نفس المصدر، أكد أن الجهازين الفني والإداري وإن كانا يمنحان بعض الأهمية والتقدير للاعب خط الوسط، إلا أنهما لن يُعارضا فكرة رحيله تماما إذا تلقى عرضا مناسبا من داخل إيطاليا أو خارجها.

أوضح المصدر أن ياسين عدلي ونظرا لعدم مشاركته كثيرا خلال آخر موسمين، فإن أسهمه متراجعة للغاية في أوروبا، بدليل عدم تلقيه أي عروض تستحق الاهتمام من أندية القارة العجوز.
ولفت نفس المصدر الأنظار، لامتلاك ياسين عدلي بعض العروض من الدوريات العربية فقط، وتحديدا من السعودية وقطر، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويبقى خريج مدرسة باريس سان جيرمان الفرنسية، مرتبطا بعقد مع ميلان يستمر حتى شهر يونيو/ حزيران 2026، وتصل قيمته السوقية لـ15 مليون يورو، بحسب "ترانسفر ماركت".
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك