Desktop
Poster Image

أسهم الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني الجديد، في ارتفاع أسهم ناديه، بعد أيام قليلة من تقديمه أمام وسائل الإعلام والجماهير في ملعب سانتياغو برنابيو.
وشهد يوم الثلاثاء الماضي، تقديم مبابي أمام الجماهير ووسائل الإعلام في ملعب سانتياغو برنابيو التاريخي، بحضور 80 ألف متفرج.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد استعاد مكانته كأغلى علامة تجارية لناد كرة قدم في العالم، متفوقا على العديد من المنافسين وأبرزهم مانشستر سيتي الإنجليزي.
وأوضح المصدر أن "العلامة التجارية للنادي ارتفعت أسهمها بنسبة 16%، ليصبح النادي الأغلى في عالم كرة القدم خلال الوقت الحالي".
وتشير الصحيفة المقربة من النادي المدريدي إلى أن "السر في ذلك يعود إلى المبيعات والعروض الضخمة وتقديم مبابي وغيرها من الأمور في سانتياغو برنابيو، بجانب نجاحات الفريق المحلية المتمثلة في حصد لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا".
ونشرت "ماركا" ترتيب الأندية صاحبة العلامة التجارية الأغلى على مستوى العالم، حيث جاء ريال مدريد في الصدارة وخلفه السيتي ثم برشلونة الإسباني، وبعده الثنائي الإنجليزي المكون من مانشستر يونايتد وليفربول.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك