Desktop
Poster Image

حلت عبير صبري ضيفة على  برنامج عمرنا، الذي تقدمه هند رضا، عبر خبر أبيض TV، وتحدثت فيه عن الراحل أحمد زكي، وأول بطولة لها في السينما، وسعادتها ببداية مسيرتها الفنية مع أحمد زكي.
وتحدثت عبير صبري عن ترشيحها للبطولة في فيلم البطل مع الراحل أحمد زكي وقالت : دي كانت زي كنز علي بابا، وسعيدة بالتجربة وتعلمي منه في أولي خطواتي في مجال التمثيل، وتابعت : لا أحد يستطيع أن يحل محل أحمد زكي، وموهبة كل فنان هي شيء خاص به، فلا نستطيع تشبيه فنان بأحد غيره.
قدمت عبير صبري أولي بطولاتها مع الراحل أحمد زكي في فيلم البطل، حيث لعبت دور زوجته، والفيلم من بطولة أحمد زكي، وعبير صبري، ومحمد هنيدي، ومصطفي قمر، وتدورأحداثه حول الأحلام والحياة التي يعيشها الأصدقاء خلال فترة الاحتلال لمصر.
وكشفت عبير صبري من قبل عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل ستات قادرة، ولكن إلى الآن لم يتم الاستقرار على موعد عرضه سواء في رمضان أو خارجه، وقالت : هيكون أقوى من الجزء الأول.
مسلسل ستات قادرة كان من بطولة عبير صبري، نجلاء بدر، ريهام سعيد، عادل الفار، عمرو عمروسي، ياسر الطوبجي، هبه السيسي، وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد عاطف.
وعرض مؤخرا لعبير فيلم ليلة العيد، وجسدت خلاله شخصية سيدة مقهورة، تعاني من العنف الزوجي، وتظهر مرتدية للحجاب، ودارت أحداث الفيلم حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال.
وشارك في بطولة الفيلم يسرا، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، سيد رجب، نجلاء بدر، عبير صبري، محمود حافظ، سميحة أيوب، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك