Desktop
Poster Image

أثارت مباراة زُعم أنها أقيمت بين فريقي كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف المصري، حالة واسعة من الجدل في الساعات الماضية.
القصة بدأت عندما نشر نادي كاظمة عبر حساباته الرسمية، مجموعة صور من مباراة ودية قال إنه لعبها مع فريق تليفونات بني سويف.
وذكر كاظمة أنه فاز على تليفونات بني سويف بنتيجة 7-1 في الودية الأولى للفريق بمعسكر الإسكندرية في مصر، ضمن استعداداته للموسم الجديد 2024-2025.
لكن المفاجأة جاءت بعدما نفى تليفونات بني سويف عبر حسابه على "فيسبوك" إقامة مباراة ضد كاظمة من الأساس، مؤكدا أنه لم يبدأ فترة الإعداد حتى الآن للموسم الجديد.
وقال النادي الذي يشارك في دوري القسم الثالث المصري في بيانه: "يعلن تليفونات بني سويف أن الأخبار التي انتشرت عن إقامة مباراة ودية مع نادي كاظمة غير صحيحة، حيث إن النادي حتى تاريخه لم يبدأ فترة الإعداد، ولم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية".
وأضاف: "النادي سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يقوم باستغلال اسم النادي، وأن أي أخبار تخصنا سيتم نشرها على هذه الصفحة، تأكيدا للشفافية والمصداقية".
كاظمة الكويتي
وعاد تليفونات بني سويف في بيان آخر ليحذر من التعامل مع أحد وكلاء اللاعبين، ويُدعى سيد رياض، مشيرا إلى أنه "انتحل صفة ممثل النادي".
وذكر النادي: "تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين ويدعى سيد رياض، الذي انتحل صفة ممثل نادي تليفونات بني سويف، وقام بإجراء مباراة ودية أمام كاظمة".
كاظمة الكويتي
وأضاف: "سيقوم النادي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت، حفاظا على حقوق النادى القانونية والأدبية".
وأنهى قائلا: "يحذر النادي أي شخص أو أي شركة تعمل في المجال الرياضي أن تنتحل صفة النادي، دون أي إذن مسبق أو سند قانوني يتيح له ذلك".
وخرج أحمد تمساح، المشرف العام على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، ليكشف كواليس تلك الأزمة في تصريحات عبر موقع "في الجول" المصري.
وقال تمساح: "فوجئنا بالخبر وأننا خضنا مباراة ودية، في حين أن هناك اجتماع الأسبوع المقبل لاختيار الجهاز الفني الجديد".
كاظمة الكويتي
وعن الوكيل الذي أكد تليفونات بني سويف أنه انتحل صفة النادي، أوضح تمساح: "بعد قيامنا بنفي خوض المباراة التقط سيد رياض مقطع فيديو مدعيا بأنه شارك في المباراة باسم شركته الخاصة وهي شركة الرياض وليس تليفونات بني سويف".
وأنهى قائلا: "هذا الوكيل كان يتعامل مع نادي التليفونات وتربطه علاقة به لذا قرر استغلال الاسم، وسنتخذ الإجراءات القانونية حيال الأمر، ونحذر من التعامل معه".

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك