Desktop
Poster Image

أعلنت مايكروسوفت، اليوم الجمعة، أنه تمت استعادة غالبية الخدمات السحابية بعد الخلل العالمي الذي واجهته، ورغم ذلك إلا أن بعض العملاء قد لا يزالون يواجهون مشكلات.
وذلك بعدما ذكرت شركة التكنولوجيا الأمريكية في وقت متأخر مساء الخميس أن العملاء بمنطقة وسط أمريكا قد يواجهون مشكلات مع خدمات “آزور” ومجموعة تطبيقات “مايكروسوفت 365″، بما قد يشمل الفشل في عمليات إدارة الخدمة والاتصال أو توفر الخدمات.
ولكن أوضحت الشركة أنه لا تزال مجموعة فرعية صغيرة من الخدمات تعاني التأثير المتبقي. تأثرت العديد من خدمات Microsoft 365، بما في ذلك Teams.
وذكرت وكالة رويترز أن انقطاع الخدمة السحابية من مايكروسوفت أدى لقيام بعض شركات الطيران بإلغاء رحلاتها.
في يناير، واجهت Microsoft انقطاعًا سحابيًا عالميًا أثر على الخدمات من Outlook إلى Teams. وفي ذلك الوقت، قالت مايكروسوفت إن ذلك كان بسبب تغيير في الشبكة.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك