Desktop
Poster Image

حلت مي كساب ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة 90.90، وكشفت خلال الحوار كواليس تعاونها مع أحمد السقا وغيره من نجوم مسلسل العتاولة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024.
وقالت مي : أحمد السقا طول عمره أخ وجدع وصديق ونجم كبير، وكان من ضمن أحلامي إني أمثل معاه وأتحط جنبه على أفيش، وهو شخص طيب ويحب زملائه ويهتم بالجميع في التصوير ويحضر جيدًا لدوره.
وعن باسم سمرة، تابعت : باسم اكتشاف بالنسبة إلي وهو إنسان طيب جدًا على عكس ما يظهر عليه ومتعاون جدًا، وكسبته كأخ وصديق، وكنت أشعر في البداية بالخوف من التمثيل معه، ولكني كنت سعيدة بالشغل معاه.
أما عن مصطفى أبو سريع، اختتمت مي كساب : مصطفى ماخدش المكانة اللي يستحقها حتى الآن، وأنا من معجبينه ولم يقدم بعد كل ما لديه، وإفيه المال حلال أهو رزقه، واعتدنا على استخدامه بيننا في كواليس تصوير العتاولة.
يذكر أن مي كساب سبق وكشفت لـ خبر أبيض موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من العتاولة الذي يتم تحضيره في الفترة الحالية، وقالت : لن أكون موجودة في الجزء الثاني من العتاولة، لأن دوري انتهى في الجزء الأول، وكده أحسن للجميع.
ودارت أحداث العتاولة في إطار شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.
ومن ناحية أخرى، تستعد مي كساب لبدء تصوير مسلسل اللعبة 5 مع شيكو وهشام ماجد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة من العمل، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.
كما تنتظر مي تحديد موعد عرض فيلمها الجديد بعنوان فيلم ذعر، والذي تقدمه مع أحمد فتحي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك