Desktop
Poster Image

حلت عبير صبري ضيفة على برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا، على خبر أبيض TV، وكشفت خلال اللقاء سبب ابتعادها عن المسرح، كما تحدثت عن مشاركتها في مسرحية دو ري مي فاصوليا مع الراحل سمير غانم.
وقالت عبير : قدمت مسرحية دو ري مي فاصوليا لموسم واحد في 2007 مع سمير غانم، وكان موسم جميل جدًا وكنت سعيدة جدًا بالتعاون معه وأفرح وأضحك مثل الجمهور خلال عملي مع النجم الراحل.
وواصلت : لم أقدم مسرح بعد دو ري مي فاصوليا، لأنني تركت العمل في هذه الفترة وارتديت الحجاب واعتزلت الفن، وعند عودتي قدمت مسرحية واحدة أخرى في الشارقة بالإمارات، وكانت بعنوان شمشون ودليلة، من تأليف الشيخ القاسمي حاكم الشارقة، وقدمتها لمدة 3 ليالي وتم تصويرها وكان ذلك في 2009.
واختتمت : كنت أقدم المسرحيات في بدايتي مثل حودة كرامة التي كانت تحقق وقتها نجاحًا ساحقًا، وقبلها كانت مسرحية فيما يبدو سرقوا عبده، وكنت وجه جديد في هذه الفترة ولدي نشاط مسرحي كبير، ولا أعلم ماذا حدث بعدها، ولكن أتمنى بالتأكيد العودة للمسرح، وكان لدينا بالفعل مشروع أنا ويسرا في العام الماضي من خلال مسرحية صافي وفافي، وكان من المقرر تقديمها في موسم الرياض ولكن توقف المشروع في النهاية.
ومن ناحية أخرى، كان مسلسل حدوتة منسية آخر أعمال عبير صبري، والذي عُرض في يناير الماضي، ضمن دراما الـ Off Season الشتوي، وحصد وقتها العمل نسب مشاهدة عالية، كما تصدر قائمة تريند منصة WATCH IT وقت عرضه.
مسلسل حدوتة منسية، دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.
كما عُرض لـ عبير صبري في السينما فيلم ليلة العيد، الذي جمعها بـ يسرا، في يناير الماضي، وناقش العمل عدد من القضايا والمشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع، وشارك في بطولته سيد رجب، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، ويظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك