Desktop
Poster Image

تحدث محمد أنور عن دراسته في الجامعة وحياته قبل الشهرة والمهن التي كان يعمل بها، وذلك خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق، في بودكاست فايق ورايق، الذي يُعرض على يوتيوب.
وقال أنور : عندما التحقت بفريق التمثيل وقت دراستي في الجامعة قابلت مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن وحمدي الميرغني، وكان خاطر قائدنا لأنه الأقدم، وكان يعمل نقاش وكنت أنا وحمدي مساعدين له.
وتابع : كنا الصبح فنانين وبليل نقاشين، وفي فترة الدراسة في الجامعة كنا بنشتغل علشان نصرف على نفسنا، ولا نطلب أموال من أهالينا بسبب المسرح لأنه في النهاية هواية نمارسها.
واختتم : عملت مشروع أنا ومحمد عبدالرحمن وقتها وكنا بنعمل سندوتشات جبنة لفريق المسرح ونبيع السندوتش بنص جنيه، وكنا بنكسب كويس من المشروع ده ونقعد على القهوة بليل.
ومن ناحية أخرى، يحقق محمد أنور في الفترة الحالية نجاحًا كبيرًا بفيلم جوازة توكسيك الذي يجمعه بـ ليلى علوي وبيومي فؤاد، حيث يتصدر الفيلم ترتيب الشباك في السعودية هذه الفترة، وحقق خلال الأسبوع الماضي إيرادات 6 ملايين ريال سعودي، مما يعادل أكثر من 77 مليون جنيه.
ويظهر محمد أنور خلال أحداث الفيلم بشخصية كريم وهو مهندس يعمل في الخليج ويعود إلى مصر من أجل الزواج من فريدة التي تلعب دورها ملك قورة، لكنه يواجه العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب رفض أهله هذه الزيجة، وتظهر ليلى علوي بشخصية والدة أنور، فيما يلعب بيومي فؤاد دور والده.
فيلم جوازة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.
وكان آخر أعمال محمد أنور مسرحية زواج اصطناعي من بطولة مي عز الدين، والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وشارك في بطولتها وقتها بيومي فؤاد، سليمان عيد، إيمان السيد، مصطفى غريب، ودنيا سامي، وتم عرضها في الفترة من 30 أكتوبر حتى 4 نوفمبر من العام الماضي 2023.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك