Desktop
Poster Image

كشفت آمال ماهر كواليس حفلها الأخير في الطائف بالسعودية، ضمن حفلات جولة المملكة، كما أكدت رغبتها في الاجتماع بحفل مع محمد عبده، وذلك خلال لقائها مع قناة الملز على يوتيوب.
وقالت آمال : أحرص على الابتسام خلال حفلاتي بسبب الجمهور الجميل الذي يتجاوب معي ويجعلني أرغب في تقديم المزيد دائمًا، وأرى أنه هناك تغيير كبير للأفضل في السعودية في كل المجالات سواء في الفن أو الترفيه أو السينما، ونحن كفنانين سعداء بذلك.
وواصلت : عندما أصعد إلى المسرح الناس تطلب مني أغاني وردة وأم كلثوم ونجاة، مما يسعدني جدًا ويؤكد أن إحساسي يضيف شئ إلى هذه الأغاني العظيمة.
أما عن محمد عبده، تابعت : أتمنى أعمل حفلة مع فنان العرب محمد عبده ويبقى شرف كبير لي، وربنا يشفيه يارب ويرجعه لينا بألف سلامة، ولدي ذكريات معه منذ صغري بسبب أغانيه.
وعن ألبومها الجديد، اختتمت آمال ماهر حديثها : لقد تأخرت كثيرًا على الجمهور في هذا الألبوم، ولكني أحرص على التركيز لتقديم أفضل عمل ممكن لهم.
وكان آمال ماهر قد أحيت حفلًا جماهيريًا كبيرًا بالأسبوع الماضي، ضمن سهرات جولة المملكة، في الطائف، وشاركها في الغناء بالحفل فؤاد عبدالواحد، تحت رعاية برنامج جودة الحياة وتنظيم بنش مارك.
وقدمت آمال خلال الحفل عدد من الأغاني المتنوعة ما بين الكلاسيكية والطربية منها قالوا بالكثير، سكة السلامة، العيون السود، عيون القلب، وحاول تفتكرني.
كما أحيت آمال ماهر بعدها بيوم حفل آخر في أبها ضمن جولة المملكة، وشاركها في الحفل أيضًا فؤاد عبدالواحد، وغنت وقتها عدد من الأغاني التي أشعلت حماس الحاضرين، منها أغنية كوكب الشرق أم كلثوم سيرة الحب، أغنية بتونس بيك لـ وردة الجزائرية، أغنية ما علينا يا حبيبي، وأغنيتها لو كان بخاطري أنا.
وتسعد آمال ماهر لإحياء حفل غنائي جديد في السعودية كذلك، ومن المقرر أن يجمعها بـ الموسيقار عمر خيرت، وذلك على مسرح عبادي الجوهر أرينا في  جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 26 يوليو الجاري، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف 2024.

Time Icon

منذ 5 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك