Desktop
Poster Image

تعرض أكثر من مسرحية في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات جولة المملكة، وعلى هامش بطولة العالم للرياضيات الإلكترونية التي تقام في العاصمة الرياض.
ويحظى النجوم المصريين بمساحة كبيرة من العروض المسرحية، يتصدرهم بيومي فؤاد، محمد هنيدي وأحمد عز، حيث يعد الثلاثي من أهم النجوم المصريين الذين قدموا مجموعة من العروض المسرحية في المملكة خلال السنوات الأخيرة.
لا تعتبر ميوزيكال سكوول لـ محمد هنيدي، المسرحية الأولى التي يقدمها ضمن فعاليات مهمة في جدة والرياض، بل تضاف إلى قائمة من العروض التي تصدر بطولتها هنيدي في السعودية، فلا ينسى الجمهور عروض مسرحية 3 أيام في الساحل، وشخصية عصفور أبو دراع، التي قدمها، ويليها عروض مسرحية سلام مربع، التي جمعته أيضا مع كل من آيتن عامر وميرنا نور الدين وإيمان السيد، ومحمد ثروت.
مسرحية علاء الدين كانت البداية الأولى لـ أحمد عز في المسرح، ليبدأ رحلة طويلة مع العروض التي قدمت على مسارح المملكة العربية السعودية وفي أكثر من مدينة، حيث قدم أحمد عز بعد مسرحية علاء الدين، أكثر من مسرحية مهمة أبرزها هادي فالنتاين، التي قدمت في الرياض وجدة، وكذلك ملك والشاطر، التي جمعته بيسرا وانتهت عروضها مؤخرا.
محمد سعد يحظى أيضا بشعبية جارفة في السعودية ويعتبر من أكثر النجوم الذين تصدروا مجموعة من الأعمال التي عرضت هناك، بداية من مسرحية صبح صبح، وأيضا مسرحية فوق كوبري ستانلي، واللمبي في الجاهلية، وأخيرا علي بابا، وجميعها عرضت في السنوات الأخيرة، وحققت ردود فعل واسعة.
يظل بيومي فؤاد صاحب الرقم القياسي، في عدد الأعمال المسرحية التي تصدر أو شارك في بطولتها خلال السنوات الأخيرة في السعودية، بداية من مسرحية 3 أيام في الساحل، مرورا بـ هابي نيو يير بالعربي، مرور بمسرحيات : حزلقوم، وعائلة تس، وجوازة معفرتة، وحتى لا يطير الدكان، أحفاد ريا وسكينة، مثلث برهومة، جامعة المشاغبين، وأنستونا مع دنيا سمير غانم، زواج إصطناعي مع مي عز الدين ومحمد أنور، والصندوق الأسود مع ليلى علوي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك