Desktop
Poster Image

يمتلك كيليان مبابي مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أسطولا كبيرا من السيارات ولكنه في نفس الوقت لا يستطيع قيادتها مطلقا.
ورغم عدم حصول كيليان مبابي على رخصة قيادة، لكن ذلك لم يمنعه من تجميع مجموعة من أفضل السيارات في مرآب كبير، يحتوي على مجموعة منتقاة من أفخم السيارات وأكثرها رفاهية.
من جانبه، فإن ريال مدريد لديه اتفاق رعاية مع شركة "BMW" الألمانية الشهيرة ولكن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق لن يتمكن من قيادة السيارة التي سيحصل عليها من ناديه.
تشير صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها إلى أنه بالنسبة لأغلب اللاعبين فإن امتلاك سيارة رياضية فاخرة والحضور بها لمقر التدريب أو لخوض المباريات يبقى من الأمور المعتادة.
ولكن بالنسبة لمبابي الوضع كان مختلفاً، حيث منحه "بي إس جي" على مدار 7 سنوات بين 2017 و2024، سائقاً خاصاً، يصطحبه حيث يشاء.
ويعلق مبابي على هذا الأمر بقوله: "بالنسبة لكثيرين فهذا الأمر التزام، ولكنه لم يكن مطلقا أولوية بالنسبة لي أن امتلك رخصة".

نقلت "ماركا" عن وسائل إعلام فرنسية نوعية السيارات المميزة التي يمتلكها مهاجم ريال مدريد وعلى رأسها سيارة فيراري الإيطالية، من فئة "بيستا 488" وهي نسخة ذات عدد محدود.
وطرحت فيراري هذه السيارة لعدد محدود ومميز من العملاء فقط، ويبلغ سعرها نصف مليون دولار أمريكي، وقوتها 720 حصاناً، ويمكنها تجاوز سرعة 340 كيلومتر في الساعة وتصل خلال فقط 2.85 ثانية من سرعة 0 إلى 100 كيلومتر.
وتظهر فيراري مجدداً في جراح مبابي عبر سيارة أخرى ثمنها 300 ألف دولار، وهي فيراري "458".
كيليان مبابي
وما يمنح هذه السيارة استثناء خاصا أن الألماني مايكل شوماخر سائق السيارات الشهير وبطل سباقات "فورمولا 1" قد شارك في تصميمها بنفسه.
ومن المدرسة الألمانية يمتلك مبابي سيارة "فولكس فاجن" علماً بأنها السيارة الرسمية للاعبي منتخب بلاده فرنسا، بالإضافة إلى "ميرسيديس" من فئة "V-Class".
كيليان مبابي
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك