Desktop
Poster Image

قررت شركة أوراسكوم المالية القابضة، شراء أسهم خزينة بحد أقصى 94.42 مليون سهم تمثل نسبة قدرها 2% من إجمالي أسهم رأسمال الشركة بعد استبعاد أسهم الخزينة التي مر عليها أكثر من عام.
ووفقًا لبيان الشركة المرسل للبورصة اليوم الخميس، سيتم شراء تلك الأسهم من خلال الموارد الذاتية للشركة في مدة تبدأ من اليوم الموافق 18 يوليو 2024 حتى 17 أغسطس المقبل.
يشار إلى أن أوراسكوم المالية القابضة،  سجلت خسائر بلغت 22.81 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل صافي ربح 19.81 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
وكانت القوائم المالية المستقلة لأوراسكوم المالية القابضة، أظهرت تسجيلها صافي ربح بلغ 62.47 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 110.47 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من 2023.
ونشأت شركة أوراسكوم المالية القابضة؛ نتيجة الانقسام عن شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك