Desktop
Poster Image

وجهت فايزة العماري والدة ووكيلة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، رسالة حازمة إلى نادي باريس سان جيرمان.
وغادر مبابي صفوف باريس سان جيرمان بعد سبع سنوات، وانضم إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.
وتوترت علاقة مبابي بناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، بعدما رفض اللاعب تمديد عقده للانتقال إلى ريال مدريد، وزادت حدة الأمر بسبب الرواتب والمكافآت المتأخرة، ومكافأة الولاء لتجديد عقده في عام 2022، والتي لم يحصل عليها حتى الآن.
وأجرت والدة مبابي مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية وتطرقت للحديث عن انضمامه إلى ريال مدريد.
وكان من الممكن انتقال مبابي إلى ريال مدريد قبل عامين، وسُئلت والدته عن الأمر وما إذا كان هناك ندم على عدم حدوث تلك الخطوة.
وأجابت: "إذا كان لديه أي ندم؟ لا، لا ينبغي أن يشعر بأي ندم، عندما ولد في باريس، كان اللعب في حديقة الأمراء أمرًا رائعًا، كيليان مبابي لم يكذب أبدًا".
اقرأ أيضًا | تفاصيل عقد مبابي الفلكي مع ريال مدريد
وأضاف: "لقد أخبر الرئيس دائمًا أنه في يوم من الأيام سيذهب إلى ريال مدريد، من الواضح أنه عندما يحدث ذلك، يكون الأمر معقدًا، لكن باستثناء مدريد، لم يكن ليترك باريس سان جيرمان أبدًا".
وبشأن رحيله عن باريس سان جيرمان، أفاد: "إنه أمر مشابه للطلاق، عندما يكون هناك انفصال، نميل إلى التفكير في الأمور السلبية ولكن قريبًا جدًا، سيتذكر كيليان فقط النقاط الإيجابية في العام الماضي في باريس وكان هناك الكثير من الإيجابيات".
وتابع: "مبابي موجود في مدريد ويمكننا أن نشكر موناكو (ناديه الأسبق) ولكن أيضًا باريس سان جيرمان هو الذي وثق به عندما كان عمره 18 عامًا وتعاقد معه بمبلغ كبير، لقد قام بعمل جيد بالنسبة لهم على ما أعتقد".
وعن الأموال التي يدين بها باريس سان جيرمان لمبابي وإمكانية الذهاب إلى المحكمة، أفادت: "أثق في باريس سان جيرمان أن الأمور ستعود إلى طبيعتها بسرعة كبيرة".
وأكدت فيما يتعلق بالذهاب إلى المحكمة: "إذا لم يكن لدينا خيار، نعم سنفعل، حاليًا أتمنى أن يتم احترام العقد الذي وقعناه قبل عامين".
وعن نجاح ريال مدريد في الفوز بدون مبابي سابقًا، علّقت: "لكن ريال مدريد سيفوز بعده أيضًا، لهذا السبب هو أكبر نادٍ في العالم، يوم الثلاثاء (يوم تقديم مبابي)، شعرت بالفرق".
وأوضحت: "على سبيل المثال مع باريس سان جيرمان ملعب حديقة الأمراء استثنائي، عليك أن تجرب لتفهم، عندما تشعر بهذه المشاعر، عندما تسمع غناء المشجعين من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة.. إنه أمر لا يصدق، عليك أن تحبه، ولكن عندما تصل إلى ريال مدريد، تشعر بثقل تلك المؤسسة، نادٍ فائز ويمتلك تاريخًا كبيرًا".
وحول احتمالية عدم نجاح مبابي في ريال مدريد، أشارت: "أنا مقتنعة بأن الأمر سيسير بشكل جيد للغاية، هذا لا يعني بالضرورة أنه سيفوز بالألقاب ولكني مقتنعة بأنه سينجح، اللاعبون في الفريق هم الأفضل في العالم، وهم يعرفون بعضهم البعض لفترة طويلة، إذا أتيت إلى مثل هذا النادي دون تواضع، فلن ينجح الأمر".
وسُئلت هل يستطيع كيليان التحسن، وأتمت: "كيليان يمكنه ويجب أن يتحسن".


  • ريال مدريد يدرس ضم صفقة من النصر السعودي

  • تفاصيل عقد مبابي الفلكي مع ريال مدريد

  • ماركا توضح موقف ريال مدريد من جراحة مبابي وموعد مشاركته الأولى

  • الحكم بالسجن 8 أشهر على مشجع أهان فينيسيوس وروديجير

  • رسميًا.. "القائد" مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد

  • مبابي: أطمح للفوز بالألقاب مع ريال مدريد وسأسجل المزيد من الأهداف

  • فلورنتينو بيريز لـ مبابي: حققت حلمك بالانضمام إلى ريال مدريد

  • سأبكي بعد تحقيق حلمي.. أول تعليق من مبابي بعد انضمامه لـ ريال مدريد رسميًا

  • تعرف على جدول ترتيب الدوري الفرنسي
    اخبار ريال مدريد
    ريال مدريد
    باريس سان جيرمان
    كيليان مبابي
    مبابي
    فايزة العماري

  • Time Icon

    منذ شهر

    Comma Icon
    مصر
    Facebook فيس بوك