Desktop
Poster Image

عّبر أحمد عبدالله محمود، عن ندمه على تقديم دوره في مسلسل الأسطورة، كما كشف تفاصيل علاقته بـ محمد رمضان، وذلك خلال لقائه مع يمنى بدراوي في برنامج حواديت الناس المُذاع على قناة الشمس.
وتحدث أحمد عبدالله محمود عن سر تقديمه لدوره في مسلسل الأسطورة وندمه بعد ذلك عليه، وقال: لما قريت الدور وقتها قلت للمخرج أنا من الصعيد ومن روض الفرج، ولما اعترضت قالوا لي فيه زميل ليك وافق أنه يعمل المشهد كله، وللأسف الدور كان جامد جدًّا وعاجبني، وقمت بتجسيده تحت ضغط.
وأضاف: لكنني ندمت عليه ندمًا شديدًا بعد ذلك، ووقتها كمان محمد رمضان كان لابس جزمة بكعب عالي علشان يقف قدامي، وشايف أن البطل لازم يكون قدوة، ولما نعمل عمل شعبي نعمل أحسن حاجة مش الأسوأ.
أما عن سر انقطاع علاقته بمحمد رمضان، قال أحمد عبدالله: كان صديقي وقاعد في بيت جدتي، لكنه اتحوّل بعد الشهرة.
الأسطورة  تدور أحداثه حول شاب خريج كلية الحقوق يُدعى ناصر يحاول الانضمام للسلك القضائي، ولكن يتم رفضه بسبب سمعة شقيقه رفاعي الذي يعمل في تجارة السلاح، ويتورط ناصر في عمليات إجرامية خاصة بعد قتل أخيه والذي يسعى للثأر من أجله.
والمسلسل بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار وياسمين صبرى ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب وريم مصطفى، من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج محمد سامى.
وشارك أحمد عبدالله محمود مؤخرًا في موسم رمضان الماضي بأكثر من عمل، هم الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، حق عرب بطولة أحمد العوضي، المعلم بطولة مصطفى شعبان، وحققت المسلسلات الثلاثة نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وتصدرت التريند على السوشيال ميديا.
وسبق وتحدث أحمد عبدالله عن دوره في الحشاشين خلال برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي، وقال: تجربة الحشاشين مرهقة ولكن ممتعة واتخذتها كنوع من التحدي، والعمل نجح أكتر من المسلسلات التركي، وأصبح من المسلسلات المنافسة عالميا.
وأضاف : بيتر ميمي اختارني في مسلسل الحشاشين بعد مشاهدة دوري في كيرة والجن وعرض عليا الدور وقال لي محتاجك في دور صغير ولكنه صعب، ووافقت على الفور، وكان نفسي أشتغل معاه في الاختيار، بس محصلش نصيب.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك