Desktop
Poster Image

قرر مجلس إدارة شركة دايس للملابس الجاهزة، شراء حصة الأقلية وهي تمثل 17.4% تقريبًا في شركة الصباغون المتحدون “شركة شقيقة”.
وأوضحت الشركة أن شراء حصة الأقلية في الصباغون بقيمة 37 مليون جنيه، لافتة إلى أن دايس للملابس تمتلك 82.6% من إجمالي أسهم الشركة المستهدفة، مشيرة إلى أنه بعد شراء حصة الأقلية ستصبح حصة دايس للملابس في الصباغون المتحدون 100% من رأس المال.
يذكر أن دايس للملابس الجاهزة، سجلت صافي ربح بلغ 119.15 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بقيمة 16.22 مليون جنيه خلال الربع المقارن من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 993.4 مليون جنيه، مقابل 689.29 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2023.
ارتفعت أرباح الشركة في نتائجها المستقلة إلى 111.31 مليون جنيه خلال المدة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 18.61 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2023.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك