Desktop
Poster Image

حل عمرو يوسف ضيفاً على برنامج يا خبر أبيض، الذي تقدمه الإعلامية ميرنا الغزناوي، عبر خبر أبيض TV، وكشف خلال اللقاء الذي يعرض قريباً عن العديد من الأسرار لأول مرة.
وتحدث عمرو يوسف عن بدء التحضير لـ شقو 2 بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، كما أن نية تقديم جزء ثاني كانت موجودة لدي صُناعه قبل بدء تصويره من البداية، وذلك لعدة أسباب، كما كشف عن البلاد التي سيتم تصوير الفيلم بها.
وتحدث عمرو يوسف كذلك عن فيلم درويش، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، وكشف عن طبيعة الدور الذي يظهر به ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ويشهد دعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.
وعن فيلم ولاد رزق 3 قال في حديثه لنا : الناس كانوا فرحانين جدا بظهور كريم عبدالعزيز في نهاية الأحداث، وطول الوقت شايفين إن الفيلم ممكن يستمر لحد الجزء العاشر، وكشف أيضا عن رأيه في مسلسل أحمس وتوقعاته له في حالة عرضه، كما تحدث عمرو عن حياته الشخصية وزوجته كندة علوش وغيرها من الأمور.
ويواصل عمرو حاليًا تحقيق النجاح الكبير بفيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، والذي يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعدما تفوق على فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز.
ويجسد عمرو يوسف خلال أحداث الفيلم شخصية ربيع رزق، وهو ثاني أكبر الأشقاء بين ولاد رزق، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، تنتهي بالزواج مع تتابع الأحداث.
ولاد رزق 3 يضم نخبة من النجوم، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
أما فيلم شقو فُعرض في موسم عيد الفطر الأخير وتصدر ترتيب شباك التذاكر وقتها، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، شارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك