Desktop
Poster Image

أعلنت منصة شاهد منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، عرضها فيلم شلبي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز بعد غدًا الخميس، وذلك بعدما عُرض الفيلم في السينمات في يناير من العام الماضي 2023.
A post shared by Shahid (@shahid.vod)
وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي موسيقي، أحداثه حول صابر الذي يلعب كريم محمود عبدالعزيز دوره، وهو يعمل ببيت رعب في إحدى الملاهي، ومن ثم يحقق صابر حلمه من خلال تصميم دمية من نوع ماريونيت ويطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة مع رفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى والعرائس وسعيهم لتحقيق الشهرة.
فيلم شلبي، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح وعبدالباسط حمودة، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.
يذكر أن فيلم بيت الروبي كان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز السينمائية، وشارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز، وعُرض العمل في يونيو من العام الماضي 2023، وحقق وقتها إيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه يحتل بها المركز الثاني حاليًا في ترتيب الأعلى إيراد في تاريخ السينما خلف فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز.
بيت الروبي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.
ومن ناحية أخرى، عُرض لـ كريم محمود عبدالعزيز خلال الفترة الماضية مسلسل البيت بيتي 2، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وتصدر تريندات السوشيال ميديا ومنصة شاهد، وقدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك