Desktop
Poster Image

كثف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السكندرى، تدريباته الليلية، تحت قيادة أحد سارى، المدير الفني للفريق، في ضوء الاستعدادات الفنية والبدنية لمواجهة البنك الاهلى، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، موسم 2023/2024، دورى نايل، والمقررة يوم السبت المقبل، الموافق 20 يوليو الجارى.
وشهد مران مساء أمس، تقسيمات فنية من جانب المدير الفنى، وظهر معظم اللاعبين بمستويات مرضية أثناء التدريبات، فيما حرص سارى على إشراك البدلاء والشباب المصعدين إلى الفريق الاول للوقوف على مستواهم البدنى والفنى قبل المواجهات الرسمية في الدورى.
وحذر سارى اللاعبين من التمريرات السيئة، وإضاعة الفرص، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتوجيهات الفنية أثناء المباريات الرسمية، من اجل تحسين النتائج السلبية للفريق خاصة وأن النادى في المركز العاشر بجدول ترتيب الفرق بالدوري الممتاز لكرة القدم.
وأشار إلى أهمية المباراة المقبلة أمام البنك الأهلى،مشددًا على أنها تمثل رد الاعتبار والعودة إلى المسار الصحيح ومصالحة الجماهير ورد الجميل لمجلس الادارة وعلى رأسه محمد مصيلحى، رئيس النادى ردًا على الدعم والمساندة والمؤازرة الدائمة للفريق وجهازه.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك