Desktop
Poster Image

قال الفنان محمد العمروسي: "أفضل ما حدث في حياتي هو ارتباطي بخطيبته المطربة مي فاروق، فهي دائمًا تدعمني وتشجعني على تقديم فن هادف، وتشاركني في اختيارات أعمالي.
وقال: سأكون دائمًا داعمًا وسندًا لها، فهي بالنسبة لي الصوت الرسمي للوطن العربي بأكمله." وأضاف العمروسي: "عندما تقدم مي حفلاً في مصر أو خارج البلاد وتحقق نجاحًا، أشعر بالفخر وأن رأسي مرفوعة في السماء.
ومن قبل ارتباطنا، كنت من أشد المعجبين بموهبتها الغنائية. ودائمًا أتمنى لها الأفضل في مشوارها المهني، ونكون داعمين وسندًا سواء في العمل أو حياتنا الشخصية." وكشف العمروسي أيضًا عن موعد حفل زفافهما قائلًا: "حتى الآن لم يتم تحديد أي موعد لحفل الزفاف، ولكن أعدكم أن هذا سيحدث قريبًا. أنا لا أتمنى في حياتي شخصًا أفضل من مي، فهي أصبحت بالنسبة لي كل شيء في حياتي، وسعادتها من سعادتي، وحزنها يجعلني لا أطيق الحياة.
وأتمنى أن تذهب عنا العين ويحفظها لي." يذكر أن حفل خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق كان في إطار عائلي حضره الأصدقاء المقربون فقط، ولكنه أصبح تريند على السوشيال ميديا لأيام.
وكتبت مي وقتها: "دعواتكم لنا بالخير والتوفيق في حياتنا، وأن يكون لنا الخير في بعض، ويتمم لنا بالخير. ربنا يفرح كل الناس ويسعدهم. بحبكم جدًا." وحتى الآن ينتظر الجمهور حفل زفافهم.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك