Desktop
Poster Image

يشهد برنامج بيت السعد في ثالث حلقاته، استضافة مميزة وممتعة لـ محمد هنيدي، وذلك غداً الأربعاء عبر قناة MBC1، حيث نشرت القناة برومو الحلقة عبر صفحتها على إنستجرام، وكتبت : لا تفوتوا متابعة حلقة مميزة جدًا من بيت السعد، لـ أحمد وعمرو سعد مع محمد هنيدي في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.
A post shared by MBC1 (@mbc1)
ومن ناحية أخرى، بدأ محمد هنيدى التحضيرات والاستعدادات لفيلمه الجديد الإسترليني المُدعم من صندوق بيج تايم، ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من تفاصيل الفيلم والتعاقد مع الممثلين، منهم نيللي كريم التي تقدم دور البطولة أمام هنيدي والممثل السعودي إبراهيم الحجاج وعدة أسماء أخرى سيتم التعاقد معها خلال الفترة القادمة.
وينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد الجواهرجي قريبا، ويجمع الفيلم بين هنيدي ومنى زكي بعد غياب 26 عامًا عندما اجتمعا سويًا في بطولة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وتعتزم الجهة المنتجة لـبيج تايم علي تقديم جزء ثان منه.
فيلم الجواهرجى من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيرى، بطولة محمد هنيدي، مني زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، باسم سمرة، وتارا عماد.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول جواهرجي يواجه المشاكل بسبب زوجته وتصرفاتها غير المنطقية، ومن المتوقع أن يشهد الجواهرجي نسبة مشاهدات عالية بسبب اتساع دائرة محبي محمد هنيدي ومنى زكي وأعمالهم سويًا.
وتصدرت الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ضيفتها إليسا والتى كشفت خلال الحلقة عن رأيها في المساكنة قبل الزواج، والكثير من الأسرار.
ومن المقرر أن يستضيف برنامج بيت السعد، مجموعة كبيرة من الفنانين من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم منة شلبي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج محمد سامي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك