Desktop
Poster Image

كشفت نسرين طافش موقفها من الزواج مجددًا، كما تحدثت عن طريقة تعاملها مع الحاقدين في حياتها وكواليس فيلمها الجديد المصيف، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.
وقالت نسرين: المصيف في حياتي يعني لي البهجة والسعادة وقضاء أوقات رائعة مع الأهل والأصحاب، ولكن المصيف في فيلمي الجديد يختلف عن ذلك، حيث يحتوي العمل على أحداث درامية ومفاجآت عديدة.
وعن تكريمها مؤخرًا في العراق، واصلت : أتوجه بالشكر لنقابة الصحفيين العراقيين ولشعب العراق، ووجدت حفاوة كبيرة من هذا الشعب أبهرتني، وهناك من لا يعجبهم محبة الناس وتقديرهم لي، ولكني أرد على الحاقدين في حياتي بتحقيق النجاح.
وبشأن إمكانية إطلاقها خط ملابس خاص بها، تابعت : لم يخطر في بالي هذا الأمر، وعُرض علي من قبل هذا المشروع ولكن شعرت أنه صعب ويحتاج إلى تفرغ، وإذا سأقوم بإنشاء مشروعي الخاص فيجب أن يكون ذهني خالي، ولكني حاليًا مشغولة بالتمثيل، وعن الزواج، اختتمت حديثها : لا أعلم ما سيحدث ولكني حاليًا لا أفكر في موضوع الزواج.
فيلم المصيف، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة، كما يتناول الحياة في الساحل الشمالي، ويناقش عدد من القضايا الاجتماعية الهامة منها اختلاف الطبقات، وتلعب نسرين طافش خلاله شخصية فاشون ديزاينر، ويشارك في بطولة العمل عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، نبيل عيسي، سارة عبدالرحمن، والفيلم من تأليف وإخراج سليم العدوي، ومن إنتاج شركة بلاك بوكس والمنتج عادل أبو النصر.
يذكر أن نسرين طافش عُرض لها خلال الفترة الماضية فيلم بنقدر ظروفك، والذي شاركت في بطولته مع أحمد الفيشاوي ومي سليم، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وتقدم خلاله نسرين شخصية سيدة تملك قناة للطبخ على اليوتيوب.
والفيلم شارك به محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.
كما ترتبط نسرين طافش بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها فيلم وحوح مع عمرو عبدالجليل وأحمد فتحي ومسلسل بدون مقابل الذي يجمعها بـ هاني رمزي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك