Desktop
Poster Image

أثار الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، العديد من التساؤلات بعدما غادر نهائي كوبا أمريكا باكيا.
ليونيل ميسي لعب أساسيا في المباراة النهائية لكوبا أمريكا، والتي انتهت بفوز الأرجنتين 1-0 على كولومبيا، ليُتوج منتخب الألبيسيليستي باللقب للمرة الثانية على التوالي.
وتعرض ميسي لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 66، ولم يتمالك صاحب الـ37 عاما نفسه بعد استبداله، لينهار باكيا وهو على مقاعد البدلاء، وهو ما رصدته عدسات الكاميرات والمصورين.
وخرج ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، ليكشف سبب بكاء ميسي قائلا: "لديه شيء يجب أن يمتلكه جميع لاعبي كرة القدم، إنه الأفضل في التاريخ ولا يريد مغادرة الملعب".
وأضاف في تصريحات لقناة "TyC Sports" الأرجنتينية: "أنا أُفضل هؤلاء اللاعبين وليس أولئك الذين يغادرون في أول فرصة، ينبغي على الجميع أن يأخذه قدوة".
وأكمل: "زملاء ميسي يرون ذلك، وهو في الـ37 من عمره يريد مواصلة المساهمة، إنه يريد اللعب ليس لأنه أناني، بل لأنه يريد الفوز مع زملائه وعدم تركهم في وضع صعب حتى وهو في تلك هذه الظروف".
وأنهى مدرب الأرجنتين قائلا: "عندما يغادر ميسي، يتضاعف جهد الفريق، ونلعب بشكل أفضل وبطريقة مختلفة".
يذكر أن ميسي واصل صناعة التاريخ بتتويجه بلقب كوبا أمريكا 2024، حيث وصل إلى 45 لقبا عبر مسيرته، ليصبح أكثر من حصد الذهب في تاريخ الساحرة المستديرة، متجاوزا البرازيلي داني ألفيس (44 لقبا).

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك