Desktop
Poster Image

يتواصل حاليًا عرض أفلام عيد الأضحى والصيف الجاري في السينمات، منها ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي يتصدر شباك التذاكر منذ بداية عرضه بالشهر الماضي، وجمعت الـ 5 أفلام المعروضة بالسينمات بالأمس إيرادات تخطت 2.5 مليون جنيه.
وحقق ولاد رزق 3 إيرادات مليون و406 آلاف جنيه، احتل بها المركز الأول بترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يستكمل قصة أشقاء يتركون السرقة ويقررون العودة إليها مجددًا لتنفيذ مهمة جديدة أخيرة.
والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
وجاء فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام في المركز الثاني، بعدما حقق بالأمس إيرادات 532 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله إمام بشخصية مدرس، يمر بأزمات عديدة بسب انتقاله للعيش في مجتمع البدو.
والفيلم من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.
أما فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي، فجمع بالأمس إيرادات 335 ألف جنيه، احتل بها المركز الثالث في ترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يلعب فهمي خلاله شخصية نصاب إسكندراني اسمه المكسيكي.
عصابة الماكس، يشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.
واحتل فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي المركز الرابع، بعدما جمع بالأمس إيرادات 290 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول تدخل العائلة في الزواج مما يدخل العروسين في أزمات عديدة.
جوازة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وهيدي كرم، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
واكتفى فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي بحصد 117 ألف جنيه بالأمس، احتل بها المركز الأخير في الترتيب، والفيلم من نوعية الأعمال الملحمية التاريخية الأكشن.
أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد عيد، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، وإخراج عمرو عرفة.

Time Icon

منذ 9 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك