Desktop
Poster Image

تعيش نور إيهاب حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تُصور مسلسل 6 شهور، وتُحضر لفيلم الحريفة 2، والذي يحمل إسم الريمونتادا.
وكشفت نور إيهاب في تصريح خاص لـ خبر أبيض تفاصيل استعدادها لـ فيلم الحريفة 2 ، وقالت: إحنا لسه مبدأناش تصوير وحاليًا في مرحلة البروفات والتدريبات.
وعن تفاصيل دورها في الفيلم، قالت : أنا وماجد اللى بيلعب دوره نور النبوي هنكون بنحب بعض في الجزء الثاني، وهيكون فيه تطورات في علاقتنا العاطفية، وكمان هيكون فيه لاين رياضة مختلف شوية عن الجزء الأول.
وبالنسبة لتفاصيل مشاركتها في مسلسل 6 شهور، قالت : هيكون اسمي لطيفة، وشخصيتي في المسلسل واحدة هايبر شوية ومختلفة عن أعمال ليا قبل كدة، وانتهينا من تصوير حوالي 50% من المشاهد.
مسلسل 6 شهور مكون من 10 حلقات، ويناقش حياة مجتمع الـ real states  بشكل اجتماعي لايت والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر عرضه على منصة  WATCH IT.
وكانت نور إيهاب شاركت في الجزء الأول من فيلم الحريفة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، وشارك في بطولته : نور النبوي، نور إيهاب، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.
وفي سياق مختلف، شاركت نور إيهاب في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وجسدت خلاله شخصية الجارية ناظ.
يعتبر مسلسل الحشاشين من نوعية الأعمال التاريخية، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

Time Icon

منذ 9 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك