Desktop

تنتظر جماهير الساحرة المستديرة ، على أحر من الجمر ، مباراة من العيار الثقيل ، بين منتخبي و ، في نهائي 2024 ، والتي يسدل الستار عليها الليلة في ، في تمام الساعة العاشرة مساء ، وتذاع المباراة عبر الرياضية المشفرة .
وقدم منتخب مستوى متميز طوال البطولة وحقق الفوز في جميع مبارياته التي لعبها قبل الوصول الى نهائي أمم أوروبا ، حيث وقع في المجموعة النارية والتي ضمن كل من و و .
تصدر منتخب المجموعة برصيد 9 نقاط ، حقق الفوز على بثلاثة أهداف نظيفة ، وعلى بهدف نظيف ، وعلى بهدف نظيف ، ليصعد متصدرا مجموعته الى دور ثمن النهائي .
لعب أمام في دور ثمن النهائي وحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليضرب موعدا مع ، وحقق الفوز في الوقت الإضافي القاتل بهدفين مقابل هدف ، بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بهدف لكل فريق .
ولعب منتخب في دور نصف النهائي أمام ، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف ، بعد أن كان متأخرا بهدف .
أما منتخب فقد وقع في مجموعة تضم كل من والدنمارك وسلوفينيا ، حيث احتل المركز الأول برصيد 5 نقاط ، بعد الفوز على بهدف ، والتعادل أمام الدنمارك بهدف ، والتعادل سلبيا أمام سلوفينيا ، ليصعد الى دور ثمن النهائي ليلتقي سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف ، بعد أن تعادلت في البلس تسعين عن طريق بيلينجهام ، ليلعب المنتخبان وقت إضافي ، حقق فيها منتخب الفوز بهدفين مقابل هدف وأحرز الهدف الثاني لمنتخب هاري كين .
وصعد منتخب الى دور ربع النهائي ليلتقي سويسرا وتنتهي المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليحتكم المنتخبان الى ركلات الترجيح ويحقق الفوز بنتيجة 5-3 ، ليصعد الى دور نصف النهائي ليلتقي ، ويحقق الفوز بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل من المباراة عن طريق واتكينز . 
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك