Desktop

قال الإعلامي في تصريحات تلفزيونية أن مجلس إدارة الحالي برئاسة الأستاذ أصبح مطالب بغلق 4 قضايا قبل رحيله عن الجبلاية بعد شهر من الآن بعد الأولمبياد.
نبدأ بقضية البرتغالي طالب قيمة ما تبقى من عقده بالكامل بعد إقالته من منصبه.. وده مبلغ يقترب من 5 مليون يورو.
المدير الفني السابق ل واللي أقيل بعد 3 مباريات فقط.. أخطر بشكل رسمي وشكل رسمي بالحصول على  ما تبقى بعقده بالكامل زيه زي فيتوريا مبلغ يقترب من 27 مليون جنيه مصري.
هي قضية الشركة المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا الودية في الكويت اللي كانت في بداية مشوار فيتوريا مع .. وكان العقد بين والشركة السويسرية المنظمة كان ينص على لعب مباراتين وديتين.. لعبوا منهم مباراة واحدة فقط اللي هي بلجيكا ورفضوا لعب المباراة الثانية.
العقد كان فيه يقدر ب 250 ألف يورو.. وقامت الشركة برفع قضية على واتحكم لهم بالشرط الجزائي 250 ألف يورو بالإضافة إلى غرامة على 15 ألف فرانك سويسري وأتعاب محاماة 15 ألف فرانك سويسري.
قضية لنفس الشركة السويسرية اللي نظمت مباراة بلجيكا وكانت في سنة 2013 في عهد في ولايته الأولى تنظيم بطولة رباعية فيها نادي وبطل أوكرانيا وبطل السعودية وفريق أوروبي آخر ولم يلتزم بالتعاقد.
اتحكم فيها واتبلغ بشكل رسمي بمبلغ 250 ألف يورو و15 ألف فرانك غرامة على و15 ألف فرانك سويسري أتعاب محاماه.
وتحدثنا من  قبل كدة إن كان رأي أحد أعضاء إن قضية فيتوريا ستطول في المحكمة ونحن كمجلس هنكون خلصنا مدتنا وليس لنا علاقة بما سيحدث لاحقا.
5 مليون يورو قيمة ما تبقى من عقد فيتوريا بأتعاب المحاماة ورسوم التقاضي أمام .. و27 مليون جنيه مصري قيمة ما تبقى من عقد .. وقضيتين في عدم الالتزام بالتعاقدات على مباريات ودية كل قضية اتحكم فيها ب 280 ألف يورو يعني المجموع رقم يخض بالجنيه المصري.. اي ما يقرب من 310 مليون جنيه مصري.. وده في 4 قضايا فقط.
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك