Desktop
Poster Image

كشف المنتج هشام جمال عن موعد خطوبته من ليلى أحمد زاهر، وقال هشام في تصريحات إعلامية:  خطوبتي أنا وليلى هتبقى في الصيف، لكن لسه محددناش يوم.
واحتفل هشام جمال وليلى زاهر بقراءة الفاتحة مطلع شهر يناير الماضي، في حفل اقتصر على الأهل وعدد من الأصدقاء المقربين، وظهرا خلال عدة صور وهما يحتفلان بقراءة الفاتحة ومن خلفهما عبارة بداية إلى الأبد، وعلق هشام قائلاً : الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير.
أيضًا احتفل أحمد زاهر بقراءة فاتحة ابنته ليلى وقتها ونشر صور جديدة من كواليس الحفل وبارك لهما قائلاً : الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.
وسبق وتحدثت ليلى زاهر عن نجاح مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة الذي نافست به في سباق رمضان الماضي، وقالت : مش عارفة أخرج من شخصية نسمة الكاريزما التي قدمتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن، والناس في الشارع بقت تندهلي بإسم الشخصية ودي أكتر حاجة مفرحاني.
وأكملت : دائمًا أحرص على أخذ رأي والدي في أدواري، وعند عرض هذا العمل عليّ توقع نجاحه وأخبرني أنه تحدٍ بالنسبة إليّ، مما أخافني من تقديمها، خاصة أنها شخصية تتسم بالشر ولم أتوقع أن هناك أشخاص أشرار بهذا الشكل، ولكن رأيت أنه دور مهم والعمل يحمل رسالة توعية للناس.
وكانت آخر أعمال هشام جمال الإنتاجية فيلم تسليم أهالي، وقام ببطولته دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي.

Time Icon

منذ 9 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك