Desktop
Poster Image

طرحت جنا عمرو دياب ، أمس، ثاني أغنياتها الإنجليزية بعنوان So Stupid، واكتفت بتحقيق 2000 مشاهدة في يوم واحد على اليوتيوب.
وكانت قد أطلقت جنا أغنيتها الأولى escape plan يوم 6 يونيو الماضي، على طريقة الفيديو كليب عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت على يوتيوب 72 ألف مشاهدة فقط، بعد أكثر من شهر على طرحها.
وكانت قد كشفت جنا عمرو دياب الأسابيع الماضية عن مقاطعتها للشركات التي تدعم جيـ.ش الاحتـ.لال، بعد المجـ.ازر التي ارتكبها تجاه الشعب الفلسـ.طيني منذ أكتوبر الماضي، وذلك عقب إطلاق الحلمة الإعلانية لشركة بيبسي والتي قدمها والدها عمرو دياب، ونشرت صورة لهذه المنتجات باللغتين العربية والإنجليزية، وعلقت عليها قائلة : قاطع لأجلهم.
وكان عمرو دياب تصدر تريند جوجل، بعدما تم الإعلان عن مشاركته في إعلان لمنتجات بيبسي، وذلك برفقة عدد كبير من النجوم هم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، قصي السعودي، وسامي الجابر لاعب المنتخب السعودي السابق، ومحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.
أول تعاقد مع شركة  Interscope
ومنذ عام قد أعلنت جنا ، تعاقدها مع شركة Interscope الأمريكية، المختصة بإنتاج الموسيقى، لتبدأ أولى خطواتها في مسيرتها المهنية كمغنية، ووثقت فيديو ظهرت خلاله وهي تُشارك والدتها زينة عاشـور بفرحـة تعاقدها مع الشركة.
وتعاونت جنا لأول مرة مع والدها عمرو دياب في تلحين وغناء أغنية جميلة من ألبوم سهران، وقدمت مقطعاً باللغة الإنجليزية بها، وهي من كلمات شادى نور وألحان جنا وبلال سرور، وتقول كلمات الأغنية : ياللي عليكي العين زي القمر وأحلى .. ياحلوة الحلوين بيكي الحياة تحلى .. ملامحك جميلة وكلك جميلة جميلة جميلة.
ويلتقي عمرو دياب بجمهوره في العاصمة الرياض يوم الخميس 18 يوليو الجاري، في حفل غنائي كبير، ويأتي ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة التي تنظمها بنش مارك، بدعم من الهيئة العامة للترفيه، كما يستعد الهضبة لإحياء حفل ضخم ضمن مهرجان العلمين الجديدة في التاسع من شهر أغسطس المقبل، وسيقدم خلاله عدداً كبيراً من أغانيه المميزة، من بينها أغانيه الجديدة التي طرحها مؤخراً.

Time Icon

منذ 9 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك