Desktop
Poster Image

بمرور الوقت يقترب ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، من موعد الاعتزال، بعد تخطيه حاجز الـ37 عاما.
ويحمل ليونيل ميسي أحلام المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2024 ضد نظيره الكولومبي، والتي من المقرر إقامتها فجر الإثنين المقبل على ملعب "هارد روك" بالولايات المتحدة الأمريكية.
وبعد مرور ما يقرب من 19 عامًا على أول ظهور لليونيل ميسي مع الأرجنتين، سيحلم صاحب الـ37 عاما بحصد لقبه الثاني في بطولة كوبا أمريكا، عقب الفوز بالنسخة الماضية عام 2021 على حساب البرازيل.
وتوقع كثيرون أن يختم ميسي مشواره الدولي مع الأرجنتين بنهائي كوبا أمريكا، خاصةً بعدما حقق حلمه بحصد اللقب الذي كان ينقص خزائنه، بعد تتويجه بكأس العالم 2022 في قطر.
لكن ميسي خرج ورفض حسم قراره بشأن مستقبله الدولي، وذكر في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: ""في هذه اللحظات، لا أحب التفكير بعيدًا جدًا".
وأضاف: "أنا أستمتع وأتعامل مع الأمر يومًا بعد يوم، الآن أستمتع بكل يوم، سيستمر الأمر كما هو طالما كان الأمر كذلك، حتى أشعر أنه لم يعد ممكنا بعد الآن".

وكان ميسي قال في تصريحات صحفية بعد الفوز على كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا: "كما قلت من قبل، أنوي الاستمرار".
وأنهى قائلا: "أنوي الاستمرار في العيش يومًا بعد يوم دون التفكير فيما سيأتي في المستقبل، أو ما إذا كنت سأستمر أم لا، إنه شيء أعيشه كل يوم. عمري 37 عامًا، والله وحده يعلم متى ستكون النهاية".
يذكر أنه بعد إعادة منتخب الأرجنتين لمنصة الألقاب، فإن التتويج الثالث على التوالي بعد كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022 سيزين المسيرة الأسطورية لميسي على المستوى الدولي، بعدما سطَّر تاريخا استثنائيا على مستوى الأندية وخاصة مع برشلونة.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك