Desktop
Poster Image

تلقى النجم الجزائري ياسين بنزية لاعب فريق كاراباخ الأذربيغاني وبعد طول انتظار، أول عرض بصفة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
وكان بنزية عازما على تغيير الأجواء بعد نهاية الموسم الماضي، وأدلى بتصريحات أكد خلالها رغبته في العودة لأحد الدوريات الأوروبية الكبرى، قبل أن يفتح بعدها باب الاحتراف في المنطقة العربية.
واستأنف بنزية التدريبات مع كاراباخ منذ نحو أسبوع تقريبا، وهو ما جعل الجميع يعتقد أنه باقٍ مع الفريق، ولكن تطورات جديدة حدثت في الساعات القليلة الماضية.
كشفت قناة "باكو تيفي" الأذربيغانية في تقرير لها، عن أن بنزية يستعد للرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، صوب الدوري الإماراتي للمحترفين.
المصدر أشار إلى أن اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، تلقى عرضا رسميا من فريق النصر الإماراتي، والذي أبدى استعدادا لشراء عقده من ناديه، والمستمر حتى صيف عام 2025.
وفي انتظار اتضاح الصورة بدرجة أكبر بشأن عرض بنزية من النصر، نشير إلى أن اللاعب الجزائري كان يضع فكرة اللعب في دبي على وجه التحديد من أولوياته.

وكانت تقارير أذربيغانية كشفت منذ أشهر مضت، عن قيام بنزية بشراء عقارات هناك، وأنه يريد التواجد على مقربة من الاستثمارات الخاصة به مستقبلا.
وجاء عرض النصر الذي يتواجد مقره في دبي، ليتناسب بشكل مثالي مع رغبة بنزية، وهذا بشرط أن يوافق كاراباخ على بيع عقده.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 10 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك