Desktop
Poster Image

أيام قليلة فقط تفصلنا عن نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا، والذي سيجمع بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا، ويترقب الجميع الصراع المنتظر بين لامين يامال وجود بيلينغهام.
وتقام المباراة المرتقبة بين الطرفين يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهي مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.
وكان "الماتادرو الإسباني" قد تغلب على فرنسا (2-1)، بعد أيام قليلة من فوزه على منتخب ألمانيا صاحب الأرض والجمهور، فيما انتصرت إنجلترا على هولندا بالنتيجة ذاتها.
هناك العديد من العناصر في كلا المنتخبين التي ستشعل الصراع وتزيد من قوة المواجهة بدون أدنى شك، وخاصة على مستوى وسط الملعب والهجوم.
يعتبر الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، هو أحد أبرز المرشحين لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال 2024.
جاء ذلك بعدما كان بيلينغهام عنصرا بارزا في تتويج الريال بثلاثية الدوري والسوبر المحليين بجانب دوري أبطال أوروبا.
ومع وصولخ لنهائي اليورو وإمكانية تحقيق اللقب، فإنه سيحسم الكرة الذهبية بنسبة كبيرة، وفق العديد من التقارير الإعلامية المتنوعة.
لكن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فجرت مفاجأة متمثلة في إمكانية اقتحام لامين يامال، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا لسباق الكرة الذهبية أيضا.
وأوضحت الصحيفة المقربة من برشلونة أنه في "حال تتويج لامين يامال بلقب اليورو مع إسبانيا، فإنه سيقتحم سباق الكرة الذهبية، وهو ما سيجعله مرشحا بارزا لتحقيقها".

ويعد لامين يامال صاحب الـ16 عاما، أحد أبرز نحوم البطولة بدون أدنى شك، بعدما سجل هدفا وصنع 3.
في المقابل، سجل "بيلي" هدفين من ضمنهما أحد أفضل أهداف البطولة، بعدما ضرب شباك سلوفاكيا بتسديدة مقصية بالوقت القاتل، ضمن الدور ثمن النهائي.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 10 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك