Desktop
Poster Image

نهلة طاهر خبر أبيض TV البداية مع  ياسمين صبري اللي نشرت صورة لها من إجازتها في موناكو، ظهرت خلالها بفستان مطرز بالورد عبر حسابها على انستجرام وعلقت قائلة : قلبي يفيض بالشكر.
وتابعت : أما سيرين عبدالنور فظهرت بفستان أزرق انتشرت صوره عبر السوشيال ميديا، وكانت حديث جمهورها بإطلالاتها المميزة، أما هنا الزاهد فجذبت الانتباه بفستان باللون الأصفر ملئ بالورد من دار أزياء dolcegabbana، وميك أب وديان محي، وذلك أثناء تواجدها في مهرجان كان ونشرت عدد من الصور عبر حسابها علي انستجرام، وحازت إعجاب المتابعين.
وأضافت نهلة : كمان نشرت نسرين طافش صور استقبالها للصيف مع جمهورها علي السوشيال ميديا بفستان أزرق، وكتبت : نحن بحاجة أيضًا إلى أن نظهر امتناننا حتى للتحديات وللدروس التي نتلقاها .. لا تهرب من الدروس، فهي بمثابة كنوز توهب لنا .. وكلما تعلمنا منها كلما سارت حياتنا نحو تغيير أفضل، يا ترى إيه أكتر فستان منهم عجبكم؟
Look Show يهتم بكل ما يتعلق بالمرأة، على سبيل المثال طريقة العناية بالشعر والحفاظ عليه مع تغير الفصول، كما يدخل عالم مصممين الأزياء والموضة وأحدث الصيحات العالمية وكيف تختار المرأة ما يناسبها بعيدًا عن التريند، كما يقدم نصائح عن الروتين اليومي للعناية بالبشرة، وكيفية الحفاظ على الرشاقة خاصة مع الحمل والولادة وكل المتغيرات التي تطرأ عليها مع مختلفة.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك