Desktop
Poster Image

أعلن الدكتور فتحي عبد العال، مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، استمرار متابعته للإدارات والوحدات والمجازر التابعة للمديرية للاطمئنان على سير العمل والتعرف على المعوقات وتذليلها، والعمل على زيادة المذبوحات داخل المجازر الحكومية والحد من الذبح خارج السلخانات، لما له من أثر كبير في الحصول على لحوم حمراء آمنة صحياً وذات جودة عالية.
قام مدير المديرية اليوم الجمعة بزيارة متابعة لمجزر مدينة سمالوط العمومي، وكان في استقباله الدكتور عبد الناصر إسماعيل شلقامي، مدير إدارة سمالوط، والدكتور عازر فوزي، مدير مجزر سمالوط العمومي. وقد قام بإعطاء التوجيهات والتعليمات اللازمة لتقديم الخدمة البيطرية الوقائية بأفضل أداء، ومراعاة النظافة العامة للمجازر وتوافر ما يلزم لذلك من المياه والمطهرات وأدوات النظافة، ومراجعة جودة أختام الذبائح وكذلك الجلود.
كان عدد المذبوحات وقت مروره "36 ذبيحة"، ووجه الشكر للجميع على الجهود المتميزة، طالبًا من الجميع بذل المزيد من الجهد لرفع كفاءة ومعدلات الأداء.
وأكد مدير الطب البيطري تواصل جهود المديرية لتحقيق أهداف الحملة القومية للحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة وزيادة إنتاجيتها.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
الرياضة
Facebook فيس بوك