Desktop
Poster Image

استقبل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، الأنبا تادرس مطران بورسعيد والوفد المرافق له بمكتبه في الديوان العام، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.
وتقدم الأنبا تادرس مطران بورسعيد بالتهنئة للواء محب حبشي على منصبه الجديد، متمنيًا له التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات والتنمية.
كما استقبل محافظ بورسعيد، اليوم، وفدًا من مديرية أوقاف بورسعيد برئاسة الدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف، ووفدًا من الأزهر الشريف برئاسة الدكتور ياسر علام مدير عام منطقة بورسعيد الأزهرية، حيث تقدموا بالتهنئة لمحافظ بورسعيد على ثقة القيادة السياسية، متمنين لبورسعيد وأبنائها المزيد من الخير والرخاء والتنمية تحت القيادة الحكيمة.
وضمن المهنئين بتوليه منصب محافظ بورسعيد، وفد الطائفة الإنجيلية برئاسة القس بهاء رشاد، حيث أكدوا على تطلعاتهم نحو تحقيق العديد من أوجه التنمية والتطوير لمحافظة بورسعيد وأبنائها، متمنين لمحافظ بورسعيد دوام التميز والتوفيق. وتوجه محافظ بورسعيد بخالص الشكر والتقدير للمهنئين من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، متمنيًا أن تحمل الأيام المقبلة المزيد من الخير والرخاء لمصر وأبنائها.
وقال: "شكرًا لكم على هذه التهنئة الغالية، التي تدل على محبتكم الصافية النقية وقلوبكم العامرة بالحب، وأرجو الله العظيم أن أكون عند حسن ظنكم جميعًا."

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
الرياضة
Facebook فيس بوك