Desktop
Poster Image

أعلن نادي مولودية وهران الجزائري، تعاقده مع ليونارد عقون، حارس المرمى المولود في فرنسا، بعقد يمتد حتى عام 2026.
ويشهد الميركاتو الصيفي في الجزائر نشاطا كبيرا في الفترة الحالية، حيث قامت معظم الأندية بصفقات قوية بعد أن تلقت دعما ماليا كبيرا من جانب الشركات الوطنية التي استحوذت على ملكيتها مؤخرا.
وينتظر أن يشهد المستوى الفني للدوري المحلي نقلة نوعية خلال الموسم المقبل، في ظل الهجرة العكسية للنجوم من أوروبا نحو الجزائر.
وترصد "العين الرياضية" من خلال التقرير التالي، 4 معلومات ينبغي معرفتها عن ليونارد عقون، الوافد الجديد على نادي مولودية وهران.
تخرج حارس المرمى صاحب الـ26 عاما من مدرسة شبان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لعب مع معظم فرق الفئات السنية قبل أن يتم تصعيده بين الكبار في 2016 عن عمر 19 سنة فقط.
ولم يشارك ليونارد عقون في أي مباراة مع الفريق الباريسي، الذي قرر خلال عام 2017 عدم تجديد عقده، ليصبح متاحا بالمجان في سوق الانتقالات.
ليونارد عقون حارس مولودية وهران الجديد
مباشرة بعد مغادرة عقون لـ "بي إس جي"، انضم لنادي بافوس القبرصي في صفقة انتقال حر وبعقد يمتد لعام واحد فقط.
وخلال مغامرته الاحترافية في قبرص، شارك ليونارد عقون في 4 مباريات تلقى خلالها مرماه 3 أهداف مقابل حفاظه على نظافة شباكه مرتين.
ليونارد عقون حارس مولودية وهران الجديد
في عام 2018، عاد ليونارد عقون لكرة القدم الفرنسية من بوابة فريق كريتاي النشاط ضمن دوري الدرجة الثالثة، وخاض معه 3 مباريات تلقى خلالها 5 أهداف.
ولعب ليونارد عقون طوال السنوات الأخيرة مع فرق الدرجات الدنيا، دون أن ينجح في جلب انتباه فرق الدرجتين الأولى والثانية.
ليونارد عقون حارس مولودية وهران الجديد
ارتفعت أسهم حارس المرمى الجزائري بعد مساهمته الكبيرة في ملحمة فريقه روان 1899، الناشط ضمن دوري الدرجة الثالثة في مسابقة كأس فرنسا.
وخطف ليونارد عقون الأضواء خلال المباراة التي تأهل فيها فريقه على حساب موناكو في الدور ثمن النهائي، بعد تصديه لـ3 ركلات ترجيح إثر انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك