Desktop
Poster Image

تفقد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، جناح الهيئة بمعرض مصر الدولي للقوارب واليخوت في دورته السادسة، والذي ينعقد خلال الفترة من 11 إلى 14 يوليو الجاري بالساحل الشمالي، بمرافقة عدد من قيادات قطاع النقل البحري والسياحة ورجال الأعمال والإعلام.
وأكد ربيع أهمية المعرض الدولي للقوارب واليخوت باعتباره نقطة انطلاق قوية للتواجد على خريطة سياحة اليخوت العالمية، حيث تتضح من خلاله الاستراتيجية المصرية لتشجيع سياحة اليخوت عبر تضافر جهود كافة الجهات والمؤسسات الوطنية المعنية لتحويل مصر إلى مركز عالمي لسياحة اليخوت.
وأضاف ربيع أن مشاركة قناة السويس تتيح استعراض جهودها المستمرة والداعمة لتعزيز سياحة اليخوت في مصر، لتقدم عبر تجربتها نموذجًا واعدًا للانفتاح على نشاط سياحة اليخوت وتقديم خدمات متطورة وفق أحدث المعايير العالمية.
وأردف أن قناة السويس تسعى لتوطين صناعة اليخوت في مصر من خلال إنشاء شركة Egypt Yachts بالشراكة مع شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر، ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوطين الصناعات البحرية وتشجيع مشاركة القطاع الخاص في الجهود التنموية، وتوفير فرص عمل وغيرها من النتائج الإيجابية التي تنعكس على نشاط سياحة اليخوت بشكل عام.
وأشار ربيع إلى مشاركة اليخت "إرادة" في المعرض الدولي لليخوت بالعلمين، لاستعراض قدرات وإمكانيات الصناعة المصرية المتطورة لليخوت السياحية.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
الرياضة
Facebook فيس بوك